تجديد عقد الرباعي الكبير.. فايلر يتمسك بالثنائي وتكريم عاشور

فايلر

تحرير : أحمد سعيد

١٧ ديسمبر ٢٠١٩ - ١١:٣٨ ص

تبحث لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، موقف الأخير من تجديد عقود الرباعي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان، والتي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري ويحق لهم التوقيع في يناير المُقبل دون الرجوع لإدارة القلعة الحمراء.

وفتحت لجنة التخطيط بالأهلي ملف تجديد الرباعي الكبير، وأكد السويسري أنه يحترم الرباعي وأنه يعلم مدى رغبة الجميع داخل النادي في تكريمهم بالشكل الذي يليق بهم، خاصة وأنهم قدموا الكثير من أجل القلعة الحمراء.

واقترح فايلر التجديد لموسم إضافي للرباعي، وتمسك بشكل كبير بالتجديد لكلا من أحمد فتحي ووليد سليمان، خاصة وأن الثنائي يدخلان في حسابات المدير الفني السويسري.

وعلمت "الفرسان" أن إدارة الأهلي تفكر في تكريم حسام عاشور نظرًا لتاريخه الكبير مع النادي وعرضوا عليه مسألة الاعتزال بنهاية الموسم الجاري، ومنحه منصب إداري في النادي أسوة بما تم مع وائل جمعة نجم الأهلي السابق.

من ناحية أخرى، يرفض شريف إكرامي حارس الأهلي فكرة الجلوس على دكة البدلاء لموسم جديد، ويرغب في خوض مباريات أكبر الأمر الذي يصعب تحقيقه في ظل المستوى الثابت والمتميز الذي يقدمه محمد الشناوي.

ويفكر إكرامي بشكل فعلي هو الخروج لأحد الأندية الخليجية سواء على سبيل الإعارة أو الرحيل بشكل نهائي في صفقة انتقال حر.

التعليقات