الكاف يهدد الهلال السوداني بنقل مبارياته

الهلال السوداني

تحرير : أحمد سعيد

١٧ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤٨ ص

هدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" نادي الهلال السوداني، بنقل مبارياته في دوري أبطال إفريقيا إلى دولة أخرى، حيث يتواجد الهلال في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، بجوار الأهلي والنجم الساحلي التونسي وبلاتنيوم الزيمبابوي.

ووفقًا لصفحة الهلال الرسمية على "فيس بوك": "الاتحاد الإفريقي أرسل عدة ملاحظات لنادي الهلال، حتى تستوفى الشروط المتعلقة بالملاعب التي تقام عليها المباريات".

وجاءت الشروط كالتالي:-

تحسين إضاءة الملعب، وتركيب 6 سارية إعلام على الناحية الشرقية، وتوفير غرفة مراقبة مزودة بدائرة تليفزيونية، وتزويد بإضاءة طوارئ في حالة انقطاع الكهرباء، وتزويد منطقة المصورين خلف المرميين بمقاعد وشبكة انترنت وتوصيلات كهربائية وكابلات، وتزويد بكافتريا لتقديم المرطبات والوجبات السريعة في كل القطاعات، وتخصيص دورات مياه للنساء مزودة بكل المتطلبات الصحية.

وكان مجلس إدارة الهلال أعلن عن تولي حمادة صدقي المهام الفنية للفريق خلفًا لصلاح آدم عقب الهزيمة من الأهلي في الجولة الثانية بدوري أبطال إفريقيا بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن النجم الساحلي يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويأتي الأهلي والهلال في المركزين الثاني والثالث بنفس الرصيد 3 نقاط، فيما يتذيل الترتيب بلاتينيوم بلا نقاط.

التعليقات