السيتي يمزق شباك أرسنال بثلاثية دي بروين وسترلينج

السيتي

تحرير : أحمد سعيد

١٥ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٤٧ م

تمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز على نظيره أرسنال، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإمارات مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).
ولم يحتاج السيتي سوى دقيقتين، حتى افتتح التسجيل، عندما مرر المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس الكرة لكيفن دي بروين الذي سددها بعنف في الزاوية العليا اليسرى لمرمى أرسنال معلنا عن الهدف الأول.

وعاد مانشستر سيتي وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 15، عن طريق سترلينج بعد تمريرة رائعة من دي بروين في الناحية اليسرى، وعزز السيتي تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 40، عندما شق فودين طريقه بين مدافع أرسنال قبل أن يمرر إلى دي بروين الذي سدد الكرة أرضية لتسكن شباك الحارس بيرند لينو.

وكاد دي بروين أن يسجل الهدف الثالث له في المباراة بالدقيقة 42، عندما استقبل الكرة قبل أن يطلقها قوية، أبعدها الحارس لينو لترتد بعد ذلك من القائم الأيسر.

ورفع مانشستر سيتي رصيده بهذا الفوز إلى 35 نقطة، بفارق 4 نقاط وراء ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، بيد أنه مايزال يبتعد عن المتصدر ليفربول بفارق 14 نقطة، فيما استقر رصيد أرسنال عند 22 نقطة بالمركز التاسع.

التعليقات