مانشستر سيتي يستقر على بديل جوارديولا

ماوريسيو بوكيتينو

تحرير :

١٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٠٥ م

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن بدء إدارة مانشستر سيتي بالتفكير في خليفة بيب جوارديولا مدرب الفريق، تحسبًا لرحيله بنهاية الموسم الجاري، حيث أشارت الصحيفة إلى إن الاتجاه داخل السيتي هو التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وأشارت إلى أن المدير الفني السابق لتوتنهام، يحظى بدعم وتأييد كبير داخل مانشستر سيتي، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع السبيرز على مدار المواسم الماضية.

ويملك بيب جوارديولا، بندًا في تعاقده الأخير مع مانشستر سيتي الذي وقعه العام الماضي، يتيح له الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري، حيث أوضحت ديلي ميل أن عقد جوارديولا الممتد مع السيتي حتى عام 2021، يتواجد به بند يمكن جوارديولا من الرحيل بنهاية الموسم الجاري، في حال تنفيذ بعض الشروط التي وضعها النادي.

ورغم امتلاك جوارديولا حق الرحيل، إلا أن مسؤولي مانشستر سيتي لديهم الثقة الكاملة بوفاء المدرب الإسباني بالتزامه حتى نهاية موسم 2021، على الرغم من الموسم الضعيف الذي يمر به حتى الآن، وتأخره عن ليفربول المتصدر بفارق 14 نقطة.

ولن يكتفي السيتي بوعود جوارديولا، حيث بينت الصحيفة أنه يجهز خطة بديلة في حال رحل جوارديولا بنهاية الموسم الجاري، حيث سيكون مدرب توتنهام السابق ماوريسيو بوكيتيو البديل الجاهز، وذلك كونه المفضل لدى إدارة النادي والتي سبق لها الإشادة به في أكثر من مناسبة.

ولم تكشف الصحيفة البريطانية عن طبيعة تلك الشروط، التي يمكن لبيب جوارديولا تحقيقها في حال رغب الرحيل عن معقل السيتي.

التعليقات