كارفخال عن الكلاسيكو: لا يهمنا التهديدات.. سنذهب للفوز

كارفخال

تحرير : محمد جمال

١٢ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٥:٣٣ م

علق دانى كارفخال، الظهير الإيمن لفريق ريال مدريد، على مواجهة برشلونة فى لقاء الكلاسيكو، مشيرًا إلى أن هدف الملكي خلال المواجهة التى ستجمعهما الأربعاء المقبل، على ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالونى تحقيق الفوز فقط.

وقال كارفخال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سنذهب إلى كامب نو من أجل الحصول على النقاط الثلاث، ولا يهمنا أى شي آخر، سواء تهديدات أو أي شيء".

أضاف مدافع المرينجي قائلا: "سنخوض مواجهة الكلاسيكو، بوقت راحة أقل من برشلونة، لأنهم سيلعبون السبت، بينما سنواجه فالنسيا الأحد، وخاصة أن اللعب على المستايا سيكون صعبا للغاية".


وكان سيتم تأجيل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد للمرة الثانية، بسبب الاضطرابات في كتالونيا، لكن الاتحاد الإسباني قرر بشكل نهائي إقامة اللقاء في المعاد الحدد له، الكلاسيكو كان من المقرر أن يقام يوم 26 أكتوبر الماضي، ولكن الاحتجاجات الواسعة المتعلقة بحركة الاستقلال في كتالونيا، تسببت في تأجيل المباراة حتى 18 ديسمبر، بعدما وافق ريال مدريد وبرشلونة في نوفمبر الماضي على اقتراح الليجا.

وعن الفريق الذي سيواجه ريال مدريد فى دور الـ16 من دورى الأبطال، قال كارفخال: "لا يوجد فريق يرغب في مواجهتنا فى البطولة، لأننا تعودنا على تحقيق اللقب كثيرا فى السنوات الأخيرة، وأصبحت لدينا تجربة كبيرة فى دوري الأبطال".

ويتساوى برشلونة وريال مدريد في عدد النقاط بصدارة الدوري الإسباني، وسيعمل فوز أحدهما على الآخر على اعتلاء صدارة "الليجا".

التعليقات