برشلونة يُقصي إنتر ميلان من دوري الأبطال وتأهل بوروسيا بفوز مثير

تحرير : علي الزيني

١١ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٢:١١ ص
ودع فريق إنتر ميلان الإيطالي، بطولة دوري أبطال أوروبا، من دور المجموعات، بعدما تعرض للخسارة أمام برشلونة الإسباني، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «سان سيرو»، ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الخامسة لدور المجموعات بالمسابقة الأوروبية، كارليس بيريز، سجل هدف التقدم للضيوف، وأدرك روميلو لوكاكو هدف التعادل لأصحاب الأرض، وخطف فاتي هدف الفوز  للبلوجرانا، الذي رفع رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 7 نقاط في المركز الثالث، ليتجه الأفاعي إلى الدوري الأوروبي.

كارليس بيريز، سجل هدف التقدم لبرشلونة، في الدقيقة 23، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأدرك روميلو لوكاكو هدف التعادل لإنتر ميلان، في الدقيقة 44، بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل لاوتارو مارتينيز هدفًا ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل، وثم تكرر السيناريو مرة أخرى مع لوكاكو بإلغاء هدفًا للتسلل، وأنهى فاتي على آمال الإنتر، بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 85.

وعلى ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، اقتنص بوروسيا دورتموند، بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على نظيره سلافيا براج التشيكي، بهدفين لهدف.

جادون سانشو سجل هدف التقدم لبوروسيا، وأدرك سوشيك هدف التعادل لسلافيا، وخطف جوليان براندت هدف الفوز للفريق الألماني، الذي استفاد من  خسارة إنتر، ليحتل المركز الثاني في المجموعة، برصيد 10 نقاط.
التعليقات