زيدان عن إصابة هازارد: تحت السيطرة

تحرير : علي الزيني

١٠ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٥٩ م

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن إصابة النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريقه، يتعافى بشكل جيد، بعد الإصابة التي لحق به مؤخرًا، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة كلوب بروج البلجيكي، غدً الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، قائلًا:""رسالتي للاعبين، أننا نريد الفوز غدً، وأن نقدم مباراة رائعة، نعلم أن كلوب بروج خصم قوي، لكننا نلعب من أجل صورتنا".

وعن التقارير التي أشارت إلى تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامتها في الثامن عشر من الشهر الجاري، قال:"هناك بعض الأشياء التي لا يمكننا السيطرة عليها، ما يمكننا التحكم به هو كرة القدم، لكن الشيء المهم هو مباراة الغد".

وتطرق زين الدين زيدان، للحديث عن إصابة هازارد، قائلًا: "إصابة هازارد تحت السيطرة، نعلم مما يشكو منه، أهم شيء أن يكون صبورا، أتمنى عودته سريعا".

وضمن فريق ريال مدريد التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخوض الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة، التي يحل فيها ضيفًا على كلوب بروج البلجيكي مساء غدً الأربعاء.

التعليقات