كلوب: أخطأت في حق ماني

كلوب وماني

تحرير :

١٠ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٢:٣٢ م
استعاد المدرب الألماني يورجن كلوب، ذكريات تواجده كمدرب في الدوري الألماني رفقة بوروسيا دورتموند، مشيرًا إلى ارتكابه خطأ فادح في حق لاعبه الحالي في صفوف ليفربول، النجم السنغالي ساديو ماني.

وتولى المدرب الألماني تدريب أسود الفيستيفال بين عامي 2008 و2015، وقد عُرض عليه التعاقد مع الدولي السنغالي، لكنه رفض الأمر في ذلك الوقت.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اعترف كلوب بتقييمه الخاطئ للجناح السنغالي، مما دفعه لرفض انتقاله إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك قبل بضع سنين.
 
وأضاف: "كان خطأ واضحا مني بكل بساطة، لأنني كنت أرى مدى الضغط الذي يقع على عاتق اللاعبين في دورتموند خلال هذه الفترة، ورأيت أن هذه الصفقة غير مناسبة لنا".
 
وأشار المدرب الألماني إلى تصحيحه لهذا القرار الخاطئ بعد سنوات، بجلب اللاعب إلى ليفربول، مضيفًا: "لم يكن هذا القرار هو الخطأ الوحيد لي".

وبدأ ماني رحلته ضمن صفوف ميتز الفرنسي عام 2011، لينتقل في العام التالي إلى ريد بول سالزبورج النمساوي، الذي استمر معه لمدة عامين، قبل الرحيل إلى ساوثهامبتون الإنجليزي.
 
وانضم ماني إلى صفوف ليفربول عام 2016، قادمًا من ساوثهامبتون مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، بعدما تغيرت قناعة كلوب به وقرر جلبه إلى ملعب أنفيلد.
التعليقات