ليفربول يخشى الوداع المبكر لدوري الأبطال اليوم

ليفربول

تحرير :

١٠ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٠:٢٢ ص

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد اليوم الثلاثاء، من خلال مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وستتجه الأنظار صوب ملعب ريد بول أرينا، عندما يستقبل ريد بول سالزبورج النمساوي نظيره ليفربول الإنجليزي ضمن مباريات المجموعة الخامسة في تمام الساعة 7:55 مساء، وضمن مباريات نفس المجموعة يستقبل نابولي الإيطالي نظيره جينك البلجيكي على ملعب سان باولو في نفس التوقيت، ويحتل اليفر الصدارة برصيد 10 نقاط، مقابل 9 نقاط لنابولي في المركز الثاني و7 نقاط لسالزبورج في المركز الثالث، ونقطة وحيدة لجينك في المركز الأخير.



ويحتاج ليفربول للفوز أو التعادل للتأهل، بينما خسارته بهدف نظيف مع تعادل أو فوز نابولي في المباراة الأخرى، ستطيح بحامل اللقب مبكرًا من دور المجموعات.

وفي المجموعة السادسة، يستقبل إنتر الإيطالي نظيره برشلونة الإسباني في الساعة العاشرة مساء على ملعب سان سيرو، بينما يستقبل بوروسيا دورتموند نظيره سلافيا براج التشيكي على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وضمن البرسا التأهل في صدارة المجموعة بالفعل، حيث يملك في رصيده 11 نقطة، ويحتل إنتر المركز الثاني برصيد 7 نقاط مناصفة مع دورتموند الثالث، ويتواجد سلافيا براج في المركز الأخير وودع البطولة بالفعل، وفي حال تساوي إنتر وبوروسيا في النقاط، سيتأهل الفريق الإيطالي بفارق المواجهات المباشرة.

وفي المجموعة السابعة، يستقبل ليون الفرنسي نظيره لايبزيج الألماني على ملعب جروياما ستاديوم في تمام العاشرة مساء، وفي نفس التوقيت، يستقبل بنفيكا البرتغالي نظيره زينت سان بطرسبرج الروسي على ملعب النور.

ويحتل لايبزيج المركز الأول برصيد 10 نقاط وضمن التأهل للدور التالي، بالفعل، بينما يتنافس زينت الثاني برصيد 7 نقاط مع ليون الثالث بنفس الرصيد على البطاقة الثانية، بينما تأكد عدم تأهل بنفيكا متذيل الترتيب بـ4 نقاط، وفي حال تساوى زينيت وليون في عدد النقاط، فسيتأهل زينيت بفارق المواجهات المباشرة.

ويشتعل الصراع في المجموعة الثامنة والتي يتصدرها أياكس أمستردام الهولندي برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فالنسيا المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويتواجد تشيلسي في المركز الثالث بـ8 نقاط أيضًا.

ويستقبل تشيلسي نظيره ليل الفرنسي على ملعب ساتامفورد بريدج الساعة العاشرة مساء، ويكفي البلوز الفوز للتأهل دون النظر إلى المباراة الأخرى، أما أياكس فيستقبل نظيره فالنسيا على ملعب يوهان كرويف أرينا في نفس التوقيت، ويكفي الانتصار كل منهما للتأهل.

التعليقات