أرسنال يحول تأخره بثلاثية في شباك وست هام

تحرير : علي الزيني

١٠ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٢:٣٢ ص

حقق فريق أرسنال، فوزًا ثمينًا على نظيره وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على «ملعب لندن الدولي»، في ختام مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أنجيلو أوجبونا سجل هدف التقدم، لأصحاب الأرض، وأدرك جابرييل مارتينيلي هدف التعادل للجانرز، وأضاف زميله نيكولاس بيبي الهدف الثاني، واختتم أوباميانج ثلاثية فريقه. الفوز رفع رصيد أرسنال إلى 22 نقطة، ليرتقي إلى المركز التاسع، في المقابل تجمد رصيد وست هام عند 16 نقطة في المركز السادس عشر.

فريق أرسنال سيطر على مجريات الأمور، لكن دون خطورة على مرمى وست هام، الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 38، بعد عرضية من قبل فورناس، استقبلها أنجيلو أوجبونا برأسية قوية، اصطدمت بالمدافع مايتلاند نيلس وسكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم وست هام بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 60، أدرك أرسنال هدف التعادل، عن طريق، جابريل مارتينيلي، الذي استقبل كرة بينية، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، وبعد مرور ست دقائق، أضاف نيكولاس بيبي، الهدف الثاني للجانرز، بتسديدة صاروخية سكنت شباك وست هام.

لم يمر سوى ثلاث دقائق فقط، وسجل أوباميانج ثالث أهداف أرسنال، بعدما استقبل تمريرة بيبي، بتسديدة مباشرة في الشباك، ، ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد، لينتهي اللقاء بفوز آرسنال بنتيجة (3-1).

التعليقات