كهربا: «وينصرك الله نصرا عزيزا»

تحرير : علي الزيني

١٠ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٢:١٤ ص

نشر محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب المنتخب الوطني، ونادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة تحمل آية قرآنية: «وينصرك الله نصرا عزيزا»، وعلق قائلًا: "ليست صدفة إنها رسالة لك". وكان رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، قد أعطى الضوء الأخضر خلال الأيام الماضية لإتمام الاتفاق مع محمود كهربا، الذي رحل عن فريق الزمالك دون رغبة الأخير، قبل نهاية الموسم الماضي، بحجة نهاية عقده مع النادي.

وكان كهربا انتقل إلى الدوري البرتغالي وتحديدًا لفريق أفيس في صفقة انتقال مستغلاً نهاية عقده مع الزمالك إلا أن إدارة القلعة البيضاء رفضت إرسال البطاقة الدولية للاعب بداعي استمرار عقده.

ويلعب صاحب الـ25 عامًا في صفوف أفيس منذ بداية الموسم الحالي بعدما قامت إدارة النادي البرتغالي باستخراج بطاقة مؤقتة للاعب، وشارك مع الفريق في 5 مباريات وسجل هدفًا وحيدًا.

وقالت صحيفة أوجوجو البرتغالية، إن نادي ديبورتيفو أفيس، سيقدم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد لاعبه محمود كهربا، لعدم ذهابه إلى النادي منذ انضمامه للفراعنة مطلع شهر نوفمبر للمشاركة في تصفيات كأس إفريقيا 2021.

وأضافت الصحيفة، أن ديبورتيفو سيتخذ إجراءات انضباطية بحق اللاعب، مؤكدة أن كهربا بالفعل وقع على عقد انتقاله إلى النادي الأهلي.


التعليقات