تفاصيل جلسة مرتضى منصور وميتشو بعد إقالته من الزمالك

تحرير : علي الزيني

٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٠:١٧ م
"أشكر الجميع في الزمالك على الدعم الكامل لي طوال فترة تواجدي مع الفريق، أشكر مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور وأشكر المشرف على الكرة أمير مرتضى، وأشكر اللاعبين وأشكر الجميع، الزمالك سيبقى في قلبي دائما. تدريبه كانت تجربة كبيرة لي و سأستفيد منها في المستقبل".. بهذه الكلمات بدأ المدرب الصربي ميلوتين سريدويفيتش ميتشو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، حديثه، خلال تواجده في مقر النادي بميت عقبة، أثناء تواجده مع رئيس مجلس إدارة النادي.

وواصل المدرب الصربي، حديثه، قائلًا: "كنا نحلم بتحقيق العديد من البطولات ونجحنا في حصد لقب كأس مصر،خلال شهر العسل الذي توليت فيه مسؤولية الفريق، وأتمنى التوفيق للفريق في بطولة إفريقيا والدوري والكأس".

وأضاف: "وسائل الإعلام حاولت التواصل معي لكني فضلت عدم الحديث عن أي شيء بسبب الاحترام الذي أظهره لي نادي الزمالك، وأتمنى له كل التوفيق في الفترة المقبلة".

وتولى ميتشو قيادة الزمالك، في بداية الموسم الحالي، وتوج بكأس مصر في بدايته مع الفارس الأبيض، بعدما حقق الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، وخسر لقب السوبر أمام الأهلي، وبعدها تراجعت نتائج الفريق.

وقاد ميتشو الزمالك في 13 مباراة في كل البطولات، حقق الفارس الأبيض الفوز 8 مرات وتعادل مرة وخسر 4 مرات، كان آخرها أمام فريق مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 
التعليقات