القسم الثاني.. تعادل سيراميكا مع كوكاكولا وفوز القناة على الزرقا

تحرير : علي الزيني

٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٠٥ م

حسم التعادل السلبي، مواجهة منتخب السويس ونظيره الداخلية، التي جمعتهما اليوم الإثنين، في افتتاح مباريات الجولة السابعة من منافسات بطولة دوري الدرجة الثانية بمجموعة القاهرة. بهذه النتيجـة رفع منتخب السويس رصيده إلى 11 نقطة، في المركز الرابع، بفارق الأهداف عن جمهورية شبين الذي يحتل المركز الثالث، ونقطة وحيدة عن القناة الثاني، في المقابل جاء فريق الداخلية في المركز السادس برصيد تسع نقاط، بفارق الأهداف عن النجوم السادس، وكوكاكولا صاحب المركز الثامن.

وفي مباراة مثيرة، تعادل سيراميكا كليوباترا مع كوكاكولا، بهدف لمثله، سجل شادي حسين هدف التقدم، وأدرك أحمد سعيد هدف التعادل للأخير، وأهدر زميله أحمد حسن ركلة جزاء، ليرفع سيراميكا رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة، فيما جاء كوكاكولا في المركز الثامن، بتسع نقاط.

وحقق القناة الفوز على نظيره الزرقا بثلاثية نظيفة، سجلهما شريف أشرف وعلي شوقي وإسلام نبيل، ليرفع القناة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، فيما جاء الزرقا في المركز الأخير بنقطتين فقط.

وفي مجموعة بحري، حقق الحمام الفوز على أبو قير للأسمدة، بهدف نظيف، جاء عن طريق يايا كونيه، وشهدت المباراة طرد كلًا من محمود علاء وأحمد حسني، ليرفع الحمام رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر، في المقابل تجمد رصيد أبو قير عند تسع نقاط في المركز السابع.

التعليقات