حالة واحدة تهدد حمدي النقاز بالغرامة المالية

حمدي النقاز

تحرير :

٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠١:٥٩ م

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن الدولي التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لنادي الزمالك، مهدد بالغرامة المالية في حالة واحدة.

وقال المصدر لـ«الفرسان»، إنه إذا ثبت صحة موقف الزمالك وأن اللاعب حصل على مستحقاته، سيصبح النقاز من حق الزمالك، وستوقع عليه غرامة مالية جراء قيامه بفسخ عقده من طرف واحد دون وجود سند قانوني يدفعه لذلك، مضيفًا: "في هذه الحالة أيضًا، يكون النقاز مهدد بالإيقاف والغرامة حال توقيعه لناد آخر، أي أن صحة موقف الزمالك ستؤدي لمعاقبة اللاعب، سواء بالغرامة إذا لم يوقع لأي ناد، والغرامة والإيقاف حال توقيعه لأي ناد آخر".

وتابع: "أما إذا ثبت صحة موقف النقاز، فإن الزمالك لن يستطيع إعادة اللاعب لصفوفه إلا بعقد جديد مثلما يحدث عند إبرام صفقات جديدة".

وشن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هجوما شرسا على النقاز، بعدما قرر الأخير فسخ عقده مع النادي، وقال مرتضى، في مقطع فيديو، متهما النقاز بالاحتيال: "لدي شكوى من وكيلك نبيل أبو زيد، يتهمك خلالها بالنصب، لعدم التزامك بالعقد المبرم بينكما بمنحه 10% من قيمة عقدك، كعمولة انتقالك للزمالك".

وينص العقد الموقع بين النقاز وأبو زيد، على تقاضي الأخير 142 ألف دولار، لكنه لم يحصل سوى على 10 آلاف فقط، بحسب شكواه.

وتابع مرتضى: "تقدم أبو زيد بشكوى للاتحادين المصري والدولي ضد النقاز، وهو الأمر الذي يعرضه للإيقاف، لكني تدخلت ومنحت الوكيل جزءا من مستحقاته، على أن يتم خصمها من اللاعب في أبريل المقبل".

وأظهر رئيس الزمالك عقد اللاعب التونسي، الذي ينص على تقاضيه لدفعتين من قيمة عقده، في أغسطس ويناير، وقد حصل عليهما بالفعل، مؤكدًا أن الجزء الثالث يستحق السداد أول أبريل.

ووجه رسالة للنقاز، قائلا: "أنت وصمة عار على جبين تونس، وإذا رغبت في الرحيل، عليك جلب عرض والمغادرة فورًا".

التعليقات