بنصف دستة أهداف.. بيراميدز يكتسح نواذيبو الموريتاني بالكونفدرالية

بيراميدز

تحرير : أحمد سعيد

٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ - ١١:٢٠ م

أمطر بيراميدز شباك نظيره إف سي نواذيبو الموريتاني، بنصف دستة أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات من الكونفدرالية، وبذلك النتيجة يرتفع رصيد فريق بيراميدز للنقط السادسة متصدرًا جدول ترتيب المسابقة متفوقًا على مواطنه فريق المصري البورسعيدي بفارق الأهداف، بينما يأتي إينوجو رينجرز النيجيري ونواذيبو في المركز الثالث والرابع بدون أي نقاط.

بيراميدز سيطر على المباراة من بدايتها لنهايتها، ولم يشكل الفريق الموريتاني أي خطورة على مرمى أحمد الشناوي حارس مرمى أصحاب الأرض.

الحفلة بدأت عندما نجح محمد فارق في إفتتاح التسجيل في الدقيقة 11 من ركلة حرة مباشرة، وفي الدقيقة 32، تمكن البوركينابي إيريك تراوري من تسجيل الهدف الثاني من رأسية إثر عرضية رائعة من زميله رجب بكار.

في الشوط الثاني بدأ لاعبو بيراميدز بشكل أكثر حماسًا، وسريعًا نجح الغاني جون أنطوي في تسجيل الهدف الثالث بعد عرضية أرضية من تراوري سددها الغاني مباشرة في الشباك.

ثم عاد من جديد محمد فاروق ليسجل رابع أهداف فريقه والثاني له في الدقيقة 56، الطوفان الأزرق ظل مستمرًا حتى نجح الدولي الإيفواري كانون في تسجيل الهدف الخامس.

وأختتم إيريك تراوري نصف دستة الأهداف بعد استقباله لعرضية من عبد الله السعيد من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء يخطئ عبدولاي ساي في ابعادها لتصل الى تراوري أمام المرمى ليسدد أرضية تسكن الزاوية اليسرى للشباك.

التعليقات