جلسة عاجلة بين محمود الخطيب وفايلر وصالح

فايلر

تحرير : أحمد سعيد

٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٠٨ م

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بحضور محسن صالح رئيس لجنة التخطيط، غدًا الإثنين من أجل مناقشة طلبات المدير الفني وتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها في يناير المُقبل.

وطلب محمود الخطيب رئيس الأهلي عقد جلسة مع رينيه فايلر غدًا بحضور لجنة التخطيط ومناقشة طلبات السويسري، والمراكز التي تحتاج دعم، خلال الفترة المُقبلة.

وعلمت "الفرسان" من مصادر داخل الأهلي، أن على رأس الطلبات التي أبلغ بها فايلر لجنة التخطيط هو التعاقد مع رأس حربة وذلك بعدما أبلغ اللجنة أن اللاعبين المتواجدين حاليًا في مركز المهاجم لا يجيدون تطبيق فكره في أرض الملعب طوال الفترة الماضية.

وعرض فايلر على لجنة التخطيط عدة لاعبين في مركز رأس الحربة أبرزهم النيجيري بليسنج إليكي مهاجم لويزيرن السويسري خاصة أنه قام بتدريبه من قبل خلال توليه تدريب الفريق السويسري.

وفى حال التعاقد مع إفريقى جديد، سيتحتم على الأهلي الاستغناء عن لاعب من بين المغربي وليد أزارو والأنجولي جيرالدو دا كوستا، حيث لدى فايلر قناعة بجونيور أجايي، وتسعى إدارة الأهلي لمشاركة وليد أزارو خلال المباريات المقبلة حتى يتم تسويقه ويستفيد النادي من خلاله مادياً بشكل جيد.

خاصة وأن اللاعب هو الأخر طلب الرحيل حتى ولو على سبيل الإعارة وغاضب بسبب عدم اعتماد السويسري على خدماته الفترة الماضية.

التعليقات