تريزيجيه والمحمدي يشاركان في خسارة أستون فيلا أمام ليستر سيتي

تحرير : علي الزيني

٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٦:١٧ م

حقق فريق ليستر سيتي فوزًا كبيرًأ على نظيره، أستون فيلا، بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب «فيلا بارك»، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، جيمي فاردي سجل هدف التقدم للضيوف، وأضاف كيليتشي ثاني الأهداف، وقلص جاك جراليش الفارق لأصحاب الأرض، وأحرز إيفانز الهدف الثالث، وعاد فاردي وسجل الهدف الثاني له والرابع للثعالب.

الفوز رفع رصيد ليستر إلى 38 نقطة في المركز الثاني بفارق تسع نقاط عن ليفربول المتصدر، وست نقاط عن السيتي صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فيلا عند 15 نقطة.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي المصري أحمد المحمدي، ومحمود حسن تريزيجيه، حيث شارك الأول منذ بداية اللقاء حتى النهاية، وشارك تريزيجيه في الدقيقة 60 بدلًا من ناكمبا.

وعلى ملعب «سانت جيمس بارك»، نجح نيوكاسل يونايتد في الفوز على ضيفه ساوثهامتون، بهدفين لهدف، سجل داني إنجز هدف التقدم للضيوف، وأدرك شيلفي هدف التعادل لنيوكاسل، وأضاف فيرنانديز الهدف الثاني.

بهذا الفوز رفع فريق نيوكاسل رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر، في المقابل تجمد رصيد ساوثهامتون عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتعرض نوريتش للخسارة أمام شيفيلد يونايتد، بهدفين لهدف، اليكساندر تيتي سجل هدف التقدم، وأدرك ستيفينز هدف التعادل لشيفيلد، وأضاف جورجي الهدف الثاني.

الفوز رفع رصيد شيفيلد إلى 22 نقطة في المركز الثامن، في المقابل تجمد رصيد نوريتش عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر.

التعليقات