راموس وليفربول.. تعرف علي أسباب رفض صلاح لـ عرض ريال مدريد

محمد صلاح وسيرجو راموس

تحرير : محمد جمال

٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٥:٠٣ م

كشف تقرير صحفي إسباني عن إمكانية انضمام محمد صلاح نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري، مشيرًا إلى أن اللاعب رفض عرض الريال لأسباب عديدة، من بينها وجود سيرجو راموس.

وجاء في تقرير لوكالة الأنباء "eldesmarque" أن صلاح رفض الانضمام للملكي بسبب الموسم المتميز الذي يقدمه الريدز، كما أنه لا يرغب في مزاملة سيرجو راموس، مدافع المرينجي. ونشرت وكالة الأنباء في وقت سابق أن فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يبحث إمكانية ضم لاعبين كبار مثل صلاح، وهو ما رفضه اللاعب لعدم اللعب بجوار راموس.


ولدى صلاح ذكرى سيئة مع راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017- 2018، بعد أن تسبب مدافع ريال مدريد في إصابة قوية لنجم الفراعنة حرمته من استكمال المباراة.

ومن الواضح أن نجم ليفربول لم يغفر الإصابة التي سببها له راموس في المباراة النهائية لنهائي دوري أبطال أوروبا 2017- 18، إذ قام لاعب المرينجي بسحب صلاح من ذراعه ونقله إلى الأرض، ما تسبب في مغادرة الأخير للألم.


وفي النهاية فاز ريال مدريد بالمباراة 3-1 وكان غياب صلاح هو السبب الأبرز لخسارة ليفربول، إذ اضطروا إلى الانتظار لمدة عام آخر للفوز في المسابقة، ووفقا لتقرير وكالة الأنباء الإسبانية، فإن نجم المنتخب لم يسامح راموس لما حدث قبل عامين تقريبا.

التعليقات