مجموعة الأهلي.. النجم الساحلي يتخطى بلاتينيوم وينفرد بالصدارة

النجم والاهلى

تحرير :

٠٧ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٢١ م

حقق فريق النجم الساحلي فوزًا سهلا على نظيره بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم على ملعب بلاتينيوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أحرز ثلاثية النجم الساحلي كل من كريم عريبي (هدفين) في الدقيقتين 23 و47، بينما سجل حازم الحاج حسن الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ليحصد بذلك الفريق التونسي 3 نقاط ويرفع رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بها جدول المجموعة الثانية التي تضم معهما الأهلي والهلال السوداني.

 


وفي إطار منافسات الجولة ذاتها تعادل فريق بترو أتلتيكو الأنجولي مع اتحاد العاصمة الجزائري بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم على ملعب "سيداد إينيفارسيتاريا" ضمن منافسات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم الضيوف في الدقيقة 54 عن طريق زكريا بن شاعة وتعادل توني ريبيرو لأصحاب الأرض في الدقيقة 64 من زمن المباراة ليحصد كل فريق نقطة واحدة.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد بترو أتلتيكو إلى نقطة واحدة يتذيل بها ترتيب المجموعة، بينما وصل رصيد اتحاد العاصمة إلى نقطتين في المركز الثاني بالمجموعة.

وتقام في التاسعة مساء اليوم مواجهة قوية ضمن منافسات المجموعة بين المتصدر ماميلودي صن داونز بـ3 نقاط والوداد المغربي صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة.

التعليقات