الترسانة يضرب موعدًا مع الأهلي.. ويطيح بإنبي من كأس مصر

الأهلي والترسانة

تحرير : أحمد سعيد

٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٤٨ م

حقق فريق الترسانة بقيادة محمد صلاح، مفاجأة كبيرة، وأطاح بنظيره إنبي من كأس مصر، بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة (5 - 4)، بعد أن انتهى وقت المباراة الأساسي والإضافي بالتعادل السلبي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات دور الـ32 من المسابقة المحلية، ليضرب الشواكيش موعدًا مع النادي الأهلي في دور الستة عشر، بعد أن عبر المارد الأحمر نظيره فريق بني سويف والفوز عليه بثلاثة أهداف مُقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي.

وبالرغم من المعنويات المرتفعة التي تسلح بها فريق إنبي، قبل مواجهة اليوم بعد أن حقق فوزا مثيرًا على الزمالك، في الدوري المصري، إلا أن الفريق البترولي ظهر بمستوى متواضع، ولم يتمكن من صنع فرص حقيقية للتسجيل في مرمى الترسانة، وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

ولم يختلف الأداء كثيرًا في شوط المباراة الثاني، حيث ظل إنبي يبحث عن هدف التقدم لكن دون جدوى، وظل الترسانة متراجع للخلف، لينتهي الشوط الثاني بنفس النتيجة ويتم اللجوء إلى شوطين إضافيين، ولكن ظلت الأمور كما هي ليتم اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية.

وفي ركلات الترجيح أهدر كل فريق 3 ركلات جزاء، قبل أن يسجل الترسانة الركلة السادسة، ويهدر لاعب إنبي بعدها ليودع الفريق البترولي البطولة، ويتأهل الترسانة لدور الـ 16، ليصطدم بالمارد الأحمر.

التعليقات