كلوب عن عدم مشاركة صلاح وفيرمينو: «مش بلعب بلايستيشن»

يورجن كلوب

تحرير : محمد جمال

٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٥:١٦ م

علق الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، على قرار إراحة عدد من نجوم الفريق خلال مواجهة إيفرتون في الجولة الماضية من مواجهات الدوري الإنجليزي، إذ أراح كلوب الثنائي "المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو".

وقال مدرب ليفربول خلال المؤتمر الصحفي لمواجهته المقبلة أمام بورنموث: "إنه الوقت الذي تحتاج فيه لإجراء بعض التغييرات، الأمر واضح، سنفعل ما تتطلبه الحالة التي نعيشها، والأمر مختلف عن لعبة فيفا أو بلايستيشن، عندما يحتاج اللاعبون للراحة، فهذا هو الأمر الواقع، سنحتاج حينها إلى إجراء بعض التغييرات".


وأضاف يورجن كلوب صاحب الـ52 عامًا: "لدينا لاعبون يتمتعون بالخبرة، وعلينا أن نتخذ القرارات الضرورية، ونحترم في نفس الوقت إمكانيات منافسينا، علينا أن نجهز لاعبينا بأفضل طريقة ممكنة".

واكتسح ليفربول ضيفه إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليواصل تأكيد صدارته للبريميرليج، وغاب صلاح عن المواجهة، بينما شارك فيرمينو بديلًا في الدقيقة الـ73. 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب بريميرليج برصيد 43 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام ليستر سيتي صاحب مركز الوصافة، بينما يبتعد بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.


ويلتقى ليفربول نظيره بورنموث غدًا السبت، على ملعب دين كورت، في الجولة السادسة عشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

التعليقات