كيف ودع ميتشو لاعبي الزمالك؟

ميتشو

تحرير :

٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٦ ص

وجه ميلوتين سريدويفيتش "ميتشو" المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة لجماهير القلعة البيضاء بعد أيام من رحيله عن الفريق.

وقرر مجلس الزمالك إقالة ميتشو قبل أيام بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق مؤخرا، قبل تعيين المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون خلفا له، ورفض ميتشو (الذي أقيل عقب الخسارة في مباراتين متتاليتين أمام إنبي في الدوري، ومازيمبي الكونغولي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا) التعليق على قرار تعاقد الزمالك مع كارتيرون لخلافته مكتفيا بتمني التوفيق له في قيادته مع الأبيض.

وقال ميتشو عبر حسابه الشخصي على تويتر: "ممتن لكل من يهتم بكرة القدم في مصر والذين يضعون الزمالك في قلوبهم على الرحلة التي لا تنسى، خالص التقدير لكل اللاعبين والجهاز الفني والإدارة كان من دواعي سروري العمل معكم.. حظ سعيد وأتمنى لكم كل خير".



وتولى المدرب الصربي ميتشو قيادة فريق الزمالك، في بداية الموسم الحالي، وتوج بكأس مصر في بدايته مع الفارس الأبيض، بعدما حقق الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، وخسر لقب السوبر أمام الأهلي، وبعدها تراجعت نتائج الفريق.

وقاد ميتشو الزمالك في 13 مباراة في كل البطولات، حقق الفارس الأبيض الفوز 8 مرات وتعادل مرة وخسر 4 مرات، كان آخرها أمام فريق مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في افتتاح دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
التعليقات