بعد غيابه عن الكلاسيكو.. ماذا يقدم الملكي في غياب هازارد؟

إيدين هازارد

تحرير :

٠٥ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٤٣ م

أصدر ريال مدريد بيانا، حول الإصابة التي يُعاني منها البلجيكي إيدين هازارد، والذي تعرض لها خلال مواجهة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

وقال البيان، الذي نشره النادي على موقعه الرسمي على الإنترنت: "بعد الاختبارات التي أجريت على لاعبنا إيدين هازارد من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابة اللاعب بشرخ في قدمه اليمنى، وفي انتظار التطورات".

وفي نفس السياق، أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أنه بهذا التشخيص يتأكد غياب البلجيكي عن مواجهة الغريم التقليدي برشلونة، في الكلاسيكو المُقرر إقامته يوم 18 ديسمبر الجاري.

وتشير الأرقام إلى أن ريال مدريد في الليجا هذا الموسم بوجود هازارد أساسيًا، لعب 7 مباريات، حقق 5 انتصارات، تعادلين، وسجل الفريق 2.43 هدف في المباراة، في المقابل في عدم وجود هازارد أساسيًا: لعب الملكي 7 مباريات، حقق 4 انتصارات، تعادلين، خسارة، وسجل الفريق 1.86 هدف في المباراة.

هازارد لم ينجح في التعافي في الأيام الماضي، حيث لازال يشتكي من آلام في القدم، وحتى بالأمس خلال حضوره حفل العشاء رفقة نجوم ريال مدريد، في أحد المطاعم الشهيرة بالعاصمة الإسبانية، ظهر متكأ على عكازين.

كما وصل هازارد في سيارة زميله تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، حيث منعته الإصابة من القيادة بنفسه، حتى أنه لم يقف على قدميه في الصورة الجماعية التي التقطها الفريق بالمطعم.

ويعد هذا المطعم أحد الأماكن المفضلة لدى فريق أتلتيكو مدريد، وسبق وأن تردد عليه العديد من لاعبي الروخي بلانكوس في كثير من المناسبات.

وشهد العشاء أجواء جيدة بين لاعبي ريال مدريد، حيث تعالت الضحكات منهم، وذلك قبل المباراة المهمة أمام إسبانيول، يوم السبت المقبل.

التعليقات