بعد ثبوت عملهما بأحد الأندية.. الغندور يصدم «صدقي والسعيد»

جمال الغندور

تحرير :

٠٥ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠١:١٧ م

استقرت لحنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، على إيقاف حكمين وهما خالد صدقي وعلى السعيد، بعد ثبوت عملهما بأحد أندية في الإسكندرية، وذلك بعد أن شددت اللجنة في وقت سابق على جميع الحكام بعدم الجمع بين التحكيم والعمل في الأندية، وأرسلت خطابات إلى اللجان الفرعية بالمناطق بنفس المضمون.

وفي سايق آخر، أكد جمال الغندور، في تصريحات سابقة لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، أنه لديه الطموح لإشراك العنصر النسائي من الحكام في المباريات الرسمية للدوري بشكل أكبر.

وقال رئيس لجنة الحكام: "شاركت نورا سمير في لقاء إف سي مصر والجونة لكنها كانت حكما رابعا، وفي حالة نجاح المحكمات في الظهور بشكل جيد سأشركهن بصورة أكبر كمحكمات مساعدات أو محكمات ساحة في المباريات الرسمية".

وواصل جمال الغندور أن الفترة الأخيرة شهدت اعتماد قائمة دولية موحدة للكرة الشاطئية تجمع الحكام والمحكمات، متوقعًا أن يحدث نفس الأمر في القائمة الدولية لحكام كرة القدم، مضيفًا: "لدينا محكمات مميزات مثل منى عطالله ونعمة رشاد وغيرهن، ومشاركة نورا سمير مجرد بداية".

يشار إلى أن جهاد جريشة الحكم الدولي، اشتكى لمسؤولي اتحاد الكرة، من جمال الغندور، لتغيير ترتيبه في القائمة الدولية، حيث أبلغ جريشة اتحاد الكرة أن الغندور وضعه رقم 3 في القائمة بعدما كان رقم 1 مما سيؤثر عليه مستقبلًا في إدارة المباريات الخارجية سواء في البطولات الإفريقية أو العالمية.

التعليقات