السقوط الأول لـ «مورينيو».. مانشستر يونايتد يهزم توتنهام

تحرير : علي الزيني

٠٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ١١:٥٧ م

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا على نظيره توتنهام هوتسبير، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر ،من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل ماركوس راشفورد ثنائية اليونايتد، فيما سجل ديلي ألي هدف توتنهام الوحيد، ليرفع فريق الشياطين الحمر رصيده إلى 21 نقطة يرتقي إلى المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج، في المقابل تجمد رصيد توتنهام عند 20 نقطة في المركز الثامن.

سيطر مانشستر يونايتد، على مجريات اللعب، وسجل هدف التقدم في الدقيقة السادسة، عن طريق راشفورد، الذي أطلق تسديدة صاروخية، اصطدمت بيد الحارس جازانيجا وسكنت الشباك.

وانتظر فريق توتنهام، حتى الدقيقة 39، وأدرك هدف التعادل، بعد تسديدة من أورييه، تصدى لها دي خيا، وعادت إلى ديلي ألي داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة على يمين حارس المرمى.

مع بداية الشوط الثاني، حصل راشفورد على ركلة جزاء، بعد تعرضه للإعاقة من قبل سيسوكو، نفذها بنجاح اللاعب ذاته بنجاح، بتسديدة أرضية على يسار جازانيجا.

وكاد ألي يخطف هدف التعادل بتسديدة قوية، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع، تصدى لها دي خيا ببراعة، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة (2-1).

وفي الجولة ذاتها فاز فريق وولفرهامبتون على نظيره وست هام يونايتد، بهدفين نظيفين، سجلهما ديندونكير و كوتروني.

التعليقات