الزمالك إلى دور الستة عشر في كأس مصر بثلاثية أمام الشرقية

تحرير : علي الزيني

٠٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٣٧ م

تأهل فريق الزمالك إلى دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، بعدما حقق الفوز على، بعدما حقق الفوز على الشرقية، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ32 من المسابقة، سجل أشرف بن شرقي هدف التقدم، وأضاف فرجاني ساسي الهدف الثاني، وعاد بن شرقي وسجل الهدف الثالث، وأدرك محمود عبدالواحد الهدف الوحيد للشرقية، ليضرب الفارس الأبيض موعدًا مع الفائز من مباراة فريقي سموحة والعبور، والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة.

فريق الزمالك سيطر على مجريات اللعب، وتصدى حارس مرمى فريق الشرقية، لأكثر من فرصة هدف محقق، وفي الدقيقة 24، نجح أشرف بن شرقي، في تسجيل هدف التقدم للفارس الأبيض، بعدما أرسل أوباما كرة عرضية، استقبلها عمر السعيد بتسديدة، اصطدمت في القائم، تابعها اللاعب المغربي في الشباك.

وفي الدقيقة 41، أضاف فرجاني ساسي الهدف الثاني للزمالك، بعدما استقبل عرضية، حازم إمام، برأسية في الشباك، لينتهي الشوط الأول، بتقدم الأبيض بنتيجة (2-0).

السيطرة الزملكاوية ظلت مستمرة، وعاد بن شرقي وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعد هجمة منظمة، انتهت بعرضية من أحمد السيد زيزو، استقبلها اللاعب المغربي، بتسديدة في الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أحرز محمود عبدالواحد، هدف تقليص الفارق للشرقية، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بنتيجة (3-1).

التعليقات