الأهلي يحصل على استاد السلام كحق انتفاع

تحرير : أحمد شحاته

٠٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٠٧ م
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أنه تم التوصل لاتفاق مع شركة "استادات" للحصول على ملعب استاد السلام كـ"حق انتفاع" خلال الفترة المقبلة، لمدة 25 عامًا، مؤكدًا أن مباريات الفريق ستلعب على هذا الملعب، ومن المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن هذا الاتفاق خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاجتماع الذي جمع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ومحمد كامل رئيس شركة استادات. 

وسبق وأعلنت شركة "استادات القابضة" انطلاقتها الرسمية، للبدء في إدارة العديد من المشروعات والهيئات والملاعب والاستادات خلال المرحلة المقبلة بجانب تنظيم أهم وأكبر الأحداث الرياضية.

وقالت شركة "استادات" ـ عبر بيان رسمي صادر عنها أمس الثلاثاءـ إلى أنها ستعلن عن العديد من المفاجآت الضخمة خلال المرحلة المقبلة وسيتم الكشف عنها تباعًا، متمنية أن تحوز على رضا كافة أطياف الشعب المصري فيما تقدمه من عمل وجهد لتطوير المنظومة الرياضية في مصر.

وأعلنت شركة "استادات القابضة" استحواذها على نسبة 51% من أسهم شركة بريزنتيشن لايف المالية لحقوق وعلامة قناة النادي الأهلي التجارية، ووفقًا لما أعلنته الشركة في بيان رسمي، فإن النسبة التي استحوذت عليها استادات القابضة سيجعلها تتولى إدارة قناة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في التاسعة مساء الجمعة المقبل بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
التعليقات