«استادات» تتولى إدارة قناة الأهلي وتستحوذ على بريزنتيشن لايف

قناة الأهلي

تحرير :

٠٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٤:٠١ م
أعلنت شركة "استادات القابضة" في بيان عبر موقعها الرسمي، إتمام الاستحواذ على نسبة 51%، من أسهم شركة "بريزنتيشن لايف" صاحبة الحقوق والعلامة التجارية لقناة النادي الأهلي.

وذكر البيان أنه بموجب هذا الاستحواذ ستتولى شركة "بريرنتيشن لايف" إدارة قناة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة تحت مظلة شركة "استادات القابضة".

وأضاف البيان أن شركة "استادات" تسعى لتطوير قناة الأهلي ببرامجها ومحتواها واستوديوهاتها للوصول بها إلى مستوى عالمي يرضى عنه كل مشجع ينتمي للقلعة الحمراء وتنال إعجاب كل مشاهد مصري، وذلك وفق خطة الشركة الطموحة في السوق المصري نحو تطوير مفهوم الرياضة وتطوير كافة المنشآت الرياضية.

يشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس مصر لموسم 2019-2020، بعدما حقق الأحمر الفوز على نظيره بني سويف، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ32 من المسابقة.

سجل وليد أزارو هدف التقدم، وأضاف أحمد الشيخ الهدف الثاني، وقلص أحمد عبدالرازق الفارق للضيوف، وعاد أزارو وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وينتظر المارد الأحمر، بقيادة مديره الفني السويسري ريني فايلر، الفائز من مباراة إنبي ونظيره الترسانة، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.
التعليقات