تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرقية.. أبو جبل في الحراسة والسعيد يقود الهجوم

عمر السعيد

تحرير :

٠٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ١١:٢٩ ص

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمصالحة جماهيره عبر بوابة الشرقية، على استاد القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن مواجهات دور الـ32 من عمر مسابقة كأس مصر لموسم 2019-2020.

ويقود المباراة تحكيميا الحكم محمود وفا، ويعاونه الثنائي أحمد عطية وخالد السيد، بينما سيكون مصطفى القفاص حكمًا رابعًا، وذلك حسبما أفادت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، علمًا بأنه تم وقف الاستعانة بالحكم الإضافي (الحكم الخامس) في الدوري، بالاتفاق مع الحكام المختارين لإدارة المسابقة.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للزمالك:


- حراسة المرمى
: محمد أبو جبل.

- خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمد عبد السلام - عبد الله جمعة - حازم إمام.

- خط الوسط
: طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد السيد "زيزو" - أشرف بن شرقي - محمد أوناجم.

- خط الهجوم: عمر السعيد.

ومن المقرر أن يتواجد المدير الفني الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى جانب الجهاز المعاون الذي يضم سامي الشيشيني المدرب العام، وأمير عبد العزيز المدرب المساعد وعمرو عبد السلام مدربا لحراس المرمى.

وقام الشيشيني بتصعيد الناشئ يوسف محمود في خط الوسط، وهو الوجه الجديد الذي انضم لقائمة الفريق.

وخرج من قائمة الزمالك، الثنائي محمد عواد حارس المرمى ومحمود علاء بسبب تراكم البطاقات ومحمود حمدي الونش للإصابة، بجانب التونسي حمدي النقاز بعد فسخ عقده مع الفريق من طرف واحد، ومصطفى محمد والمغربي خالد بوطيب لأسباب فنية.

وشهدت القائمة عودة طارق حامد لاعب الوسط بعد جدل دار حول تمرده واتهام رئيس النادي مرتضى منصور له برفض خوض لقاء إنبي في الدوري بسبب رغبته في زيادة راتبه السنوي وتأكيدات اللاعب معاناته من آلام الظهر.

التعليقات