حمدي النقاز عن عودته للزمالك: عليه أن يقوم بشرائي من جديد

تحرير : علي الزيني

٠٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٢:٤٠ ص
أكد حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لن يعود لصفوف القلعة البيضاء، مرة أخرى، موضحًا أن كل خطواته قانونية، جاء ذلك في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «اللعيب»، الذي يٌذاع على قناة «إم بي سي مصر»، قائلًا:"أزمة مستحقاتي مع الزمالك بدأت في شهر أغسطس الماضي ولم أتلق أي رد من الإدارة.. لعبت مع الزمالك حتى مباراة مازيمبي احترامًا للجمهور، على الرغم أني لست مصريًا بل تونسيًا ومحترف وهذه مستحقات، أنا لاعب حر حاليا وخطواتي كلها قانونية".

وعن جلسة لاعبي الزمالك مع مرتضى منصور رئيس النادي، لحل أزمة المستحقات، أجاب، قائلًا: "لن أعود للزمالك، كما قلت أنا لاعب حر وإن أرادني الزمالك، مجددًا فعليه الحديث مع المحامي الخاص بي وأن يقوم بشرائي من جديد وبعقد جديد".

وعن تلقية عروض مصري، قال: "هناك حديث شفهي مع أحد الأندية المصرية، ويلعب في البطولات الإفريقية، لكن لا أعرف إن كنت سأستمر في مصر أم لا".

وفي يناير 2019، أعلن نادي الزمالك تعاقده مع حمدي النقاز لمدة ثلاث سنوات ونصف، وشارك مع الفريق في 68 مباراة، صنع خلالهم 8 أهداف وسجل هدفًا، كان أمام الهلال السعودي في مباراة السوبر المصري السعودي، الذي توج بها الفارس الأبيض.
التعليقات