كيف تسبب كريستيانو رونالد في معاناة ميسي؟

تحرير : علي الزيني

٠٤ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٢:١٦ ص
أكد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، أنه شعر بالألم، عندما شاهد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، يعادله في عدد الكرات الذهبية، جاء ذلك خلال حوار مع مجلة فرانس فوتبول، قائلًا: "شعرت بالألم عندما عادلني رونالدو في عدد الكرات الذهبية ولكن الأمر كان منطقيًا.. تفهمت سبب عدم فوزي بالجائزة، لم نحقق كفريق هدفنا الأساسي، وهو دوري الأبطال، الذي يمنحك حظوظا أكبر للفوز بالكرة الذهبية، في المقابل حقق كريستيانو هذا الأمر لأنه قدم مواسما كبيرة واستحق ذلك، ولم يكن أمامي الكثير لأفعله، لم يكن هناك أي ظلم".

وانتقل كيسي للحديث عن دور عائلته في حياته، قائلًا:"لقد تغيرت منذ ولادة تياجو، قبلها كان من الممكن ألا أتحدث مع أحد لأيام عندما لم تكن الأمور جيدة في الفريق، لكن قدوم تياجو غير كل شيء".

وعن مباراة إياب نصف نهائي دوي أبطال أوروبا الموسم الماضي، أمام ليفربول عندما خسر برشلونة، برباعية نظيفة، أجاب: "كنا ندرك أن الأمر قد يحدث معنا، لأنه حدث بالفعل في الموسم الأسبق أمام روما، وتكرر الأمر من جديد، لقد كان".

وتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، بجائزة«البالون دور»، خلال الحفل الذي أقيم على مسرح "لو شاتليه" بالعاصمة الفرنسية باريس، مساء أمس الإثنين، بعد منافسة قوية مع الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، فيما حل البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي ثالثا، والسنغالي ساديو ماني نجم الريدز في المركز الرابع.
التعليقات