مدرب بني سويف: اتحاد الكرة رفض تأجيل مباراتنا أمام الأهلي

تحرير : علي الزيني

٠٣ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤٤ م
أكد حسن موسى المدير الفني لفريق نادي بني سويف، أنه فخور بما قدمه لاعبوه، أمام الأهلي، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ32 من المسابقة، وحسمها المارد الأحمر لصالحه، بثلاثة أهداف لهدف، لينتظر الفريق الأحمر، الفائز من مباراة إنبي ونظيره الترسانة، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، جاء ذلك في تصريحات، بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية اللقاء، قائلًا: "قدمنا شوط جيد أمام الأهلي، لكن هناك فروق بدنية واضحة، وضغوطات علي لاعبي فريقي".

وواصل مدرب ني سويف، قائلًا: "فخور بما قدمه لاعبي الفريق أمام الأهلي، كان يمكننا أن نحرز أهدافًا في الشوط الأول، ما قام به فايلر من تغيرات في الشوط الثاني صنعت الفارق.. الأهلي فريق كبير، وما يمتلكه من لاعبين على مقاعد البدلاء يستطيع أن يفوز بهم بالدوري".

وأضاف:"كنت متوقع أن يقوم الأهلي بإراحة لاعبيه الأساسيون، فايلر مدرب محترم ويلعب بطريقة جيدة.. سلبيات مواجهة الأهلي أكثر من الإيجابيات، نعاني من ضغط مباريات، طلبنا من اتحاد الكرة أن يؤجل لنا المباراة، لكنه رفض ذلك".

واختتم حسن تصريحاته، قائلًا:"التحكيم مقبول، كان هناك كرة لمست يد لاعب من الأهلي لا أعلم اذا كانت ركلة جزاء أم لا، ولا يمكن تقييم الركلة التي حصل عليها الأهلي اذا كانت صحيحه أم لا".
التعليقات