كلوب: فان دايك قدم موسم رائع.. لكن ميسي الأفضل

فان دايك

تحرير : محمد جمال

٠٣ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٢٦ م

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على خسارة الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب الريدز جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وجاء فان دايك في المرتبة الثانية خلف الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الإسباني، بفارق 7 نقاط فقط، حيث المدافع الهولندي 679 نقطة. وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية: "القرار اتخذه الصحفيون، وهذا ما يرونه، المشكلة ليست هنا، أرى الأمر بشكل مختلف تمامًا، وكذلك بالنسبة لكثير من الناس".


وأضاف المدير الفني الألماني خلال تصريحاته: "فان دايك قدم موسم أكثر من رائع، وهكذا يرى الجميع، ربما يكون ليونيل ميسي أفضل لاعب رأيته في حياتي، لقد فاز بست كرات ذهبية".

وتوج الأسطورة الأرجنتينية ليزونيل ميسي، بجائزة البالون دور لعام 2019، للمرة السادسة في تاريخه، والذي يقام على مسرح "لو شاتليه" بالعاصمة الفرنسية باريس.
وتمكن ليونيل ميسي من التتويج بالجائزة، متفوقًا على الهولندي فيرجيل فان دايك صاحب المركز الثاني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي احتل المركز الثالث، بينما جاء في الركز الرابع السنغالي ساديو ماني.


ويواجه نادي ليفربول، نظيره إيفرتون في الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي من المقرر أن تقام غدًا الأربعاء، علي ملعب أنفيلد.

التعليقات