الإسماعيلي يطيح بميودراج يسيتش

ميودراج يسيتش

تحرير :

٠٢ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٥٩ م

أقال النادي الإسماعيلي مدربه الصربي ميودراج يسيتش من منصبه اليوم الإثنين، وذلك بعد الخسارة من الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز يوم السبت الماضي، وذلك بعد أن كان ميودراج قد تولى قيادة الدراويش مطلع هذا الموسم، وقاد الفريق للتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية.

وقرر مجلس الإسماعيلي بقيادة إبراهيم عثمان تعيين أدهم السلحدار مديرًا فنيًا مؤقتًا، وتم تعيين محسن أبوجريشة مدربًا مؤقتًا، ويقود السلحدار الفريق في لقاء طنطا، يوم الأربعاء المقبل، على أن يتم تعيين مدير فني أجنبي بعد ذلك.

وحقق فريق الاتحاد السكندري فوزاً كبيراً على حساب ضيفه الإسماعيلي بنتيجة (3-0)، في ملعب المكس بالجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز، وسجل أهداف الاتحاد المدافع محمود رزق في الدقيقة 21 والأوغندي إيمانويل أوكوي في الدقيقة 42 والإيفواري رزاق سيسيه في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

ورفع الاتحاد رصيده بقيادة مديره الفني طلعت يوسف إلى 10 نقاط من 5 مباريات متقدماً للمركز الرابع بفارق الأهداف عن الزمالك الذي تراجع للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب.

الإسماعيلي كان قد اقتنص، فوزًا مهمًا على حساب الجزيرة الإماراتي بهدفين دون رد، الثلاثاء الماضي، على ملعب محمد بن زايد، في إياب ثمن نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال، ليصعد إلى دور الثمانية.

التعليقات