بني سويف عن عدم خوض مواجهة الأهلي: القرار النهائي غدًا

الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٠٢ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٤٩ ص

كشف محمد الواضح، المشرف على الكرة بنادي بنى سويف، مصير الفريق من خوض مباراته مع الأهلي، المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدور الـ32 لكأس مصر، وقال الواضح في تصريحات خاصة لـ"الفرسان"، إن مجلس إدارة النادي برئاسة علي سليم يعقد حاليا اجتماعا طارئا، ويعقد اتصالات مكثفة بعدد من المسؤولين في اتحاد الكرة لحل الأزمة، وغرضه مناقشة ما قام به اتحاد الكرة من رفضه حضور الجمهور لمباراة الأهلي، بالإضافة إلى الحصول على حقوق البث من الشركة الراعية، ومشيرا إلى أن مجلس الإدارة صاحب قرار استكمال مشوار الكأس في حالة الحصول على حقوقنا أو الانسحاب.

وواصل: "المجلس مجتمع ويتواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة، القرار الأخير سيتم الإعلان عنه صباح غد، وإلغاء فكرة السفر للقاهرة".

وتابع: "الفريق من المفترض أن يقيم معسكرا في القاهرة بداية من الغد، لكن كل هذا مهدد بالإلغاء، في حالة اتخاذ قرار بالانسحاب من البطولة".

وكان بني سويف قد تأهل لمواجهة الأهلي بدور الـ32 بكأس مصر، وذلك بعد فوزه بركلات الترجيح على مضيفه نادي سوهاج، فيما فاز برباعية نظيفة أمام ضيفه المنيا، ثم الفوز أمام عرب الرمل بنتيجة 4/ 1.

ويقود الفريق جهاز فنى مكون من حسن موسى مديرًا فنيًّا، وأبوالمجد مصطفى مدربا عاما، وأسامة عبدالعزيز مدربا، وسيد شلبي مدربا لحراس المرمى، ومحمد صلاح ومحمد أبوالسعود "جهاز إدارى"، ووائل محمد وأحمد سعودى "جهاز طبي"، وياسر التونى مديرا للكرة، ومحمد الواضح مشرفا على الكرة.

التعليقات