المصري يفوز على نواذيبو الموريتاني في الكونفيدرالية

تحرير : علي الزيني

٠١ ديسمبر ٢٠١٩ - ١١:٠٤ م
حقق فريق المصري البورسعيدي، فوزًا ثمينًا، على نظيره إف سي نواذيبو الموريتاني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على « الملعب الرئيسي لنواديبو»، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليرفع الفريق الساحلي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن مواطنة بيراميدز، الذي يتصدر المجموعة بعد فوز على نظيره إينوجو رينجرز النيجيري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في وقت سابق من اليوم.

فريق المصري، نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 21، عن طريق أوستن أموتو، الذي استقبل عرضية، برأسية في الشباك، وأدرك بوبكر باجيلي هدف التعادل لفريق إف سي نواذيبو، في الدقيقة 46، بعدما استقبل تمريرة من عمق الملعب، بتسديدة أرضية، سكنت شباك أحمد مسعود.

وفي الدقيقة 55، أضاف ياسين الوايلي الهدف الثاني لأصحاب الأرض، بعدما استلم تمريرة داخل منطقة الجزاء، وراوغ مدافع المصري، وسدد الكرة من فوق أحمد مسعود.

وفي الدقيقة 63، عاد أوستن أموتو، وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه، بعدما انفرد بحارس المرمى، وسدد الكرة في الشباك، وعزز كريم العراقي تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز المصري بنتيجة (3-2).
التعليقات