يونايتد يتعثر بمشاركة تريزيجيه و ليستر يواصل ملاحقة ليفربول

تحرير : علي الزيني

٠١ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٢١ م
خطف فريق ليستر سيتي فوزًا ثمينًا، من نظيره إيفرتون، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب «ووكرز»، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ريشارليسون سجل هدف التقدم للضيوف، وأدرك جيمي فاردي هدف التعادل للثعالب، وأضاف كيليتشي الهدف الثاني، ليرفع ليتسر رصيده إلى 32 نقطة ويرتقي إلى وصافة البريميرليج، بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي الثاني، في المقابل تجمد رصيد التوفيز عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

ريتشارليسون، سجل هدف التقدم لإيفرتون في الدقيقة 23، وأدرك فاردي هدف التعادل لليستر في الدقيقة 68، وخطف كيليتشي هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وعلى ملعب «أولد ترافورد»، سقط مانشستر يونايتد، في فخ التعادل بهدفين لمثلهما، أمام أستون فيلا، سجل جيرليش هدف التقدم للضيوف، وأدرك هيتون هدف التعادل للشياطين الحمر بالخطأ في مرماه، وأضاف ليندلوف الهدف الثاني لليونايتد، و أدرك تيرون هدف التعادل لفيلا.

وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه"، منذ الدقيقة 18 بعدما أصيب أنور الغازي، في المقابل تواجد المصري الآخر في الفريق أحمد المحمدي بين البدلاء، وسجل تريزيجيه هدفًا إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

بهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع، فيما جاء أستون فيلا في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.
التعليقات