صلاح يتفوق على رونالدو في تسريبات الكرة الذهبية

محمد صلاح

تحرير :

٠١ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠١:٤٣ م

يترقب عشاق كرة القدم الكشف عن هوية الفائز بالكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، لأفضل لاعب في العالم، في الحفل الذي سيقام بعد غد الإثنين في العاصمة الفرنسية باريس، وعلى الرغم من تبقي يومين عن الكشف عن هوية اللاعب الفائز بالجائزة، إلا أن الصحف العالمية بدأت تنشر الكثير من التسريبات حول هوية الفائز، وترتيب باقي اللاعبين أيضًا، ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإنه تم تداول تسريبا لترتيب اللاعبين في سباق الكرة الذهبية على مواقع التواصل الاجتماعي، يبرز فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بالجائزة بعد حصوله على 446 نقطة.



وجاء الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، في المركز الثاني، بـ382 نقطة، بينما حل زميله نجم المنتخب الوطني محمد صلاح ثالثًا بـ179 نقطة.

وأبرز التسريب أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، سيحتل المركز الرابع في الجائزة المقدمة من "فرانس فوتبول" بـ133 نقطة، ويليه السنغالي ساديو ماني، نجم الريدز، خامسًا بـ97 نقطة.

يذكر أن أكثر من تقرير إسباني سبق أن أكد فوز ميسي بالجائزة، وأنه تم إبلاغ البرغوث بالنتيجة من قبل مسؤولي "فرانس فوتبول".

يذكر أن الكرواتي لوكا مودريتش، هو آخر من توج بالجائزة العام الماضي، بعد موسمه المذهل الذي شهد تتويجه مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ13 في تاريخه، إلى جانب قيادة كرواتيا لأفضل إنجاز في تاريخها بالوصول إلى نهائي كأس العالم الذي أقيم في روسيا قبل الخسارة في المباراة النهائية أمام فرنسا بنتيجة 4-2.

التعليقات