بيراميدز والمصري يستهلان مجموعات الكونفدرالية اليوم

المصري

تحرير :

٠١ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٥ ص

يستهل المصري البورسعيدي وبيراميدز مشوارهما في دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية اليوم الأحد، ويتواجد الثنائي في المجموعة الأولى من البطولة، والتي تضم إلى جانبهما كل من إينوجو رينجرز النيجيري وإف سي نواذيبو الموريتاني، وستكون ضربة البداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا عندما يرحل بيراميدز لمواجهة إينوجو رينجرز على ملعب نامدي ازيكيو ستاديوم، ويبحث بيراميدز عن الخروج بنتيجة إيجابية من تلك المواجهة في مشاركته الأولى بالبطولة.


وبدوره يرحل المصري لمواجهة إف سي نواذيبو الموريتاني في تمام الساعة التاسعة مساء، في المباراة التي ستقام على الملعب الرئيسي لنواديبو.

وحقق المصري أفضل نتائجه في تلك البطولة، بالوصول إلى نصف النهائي في عام 2018، كما وصل إلى نصف النهائي في المسمى القديم للبطولة كأس الاتحاد الإفريقية في عام 2002، ووصل إلى نصف نهائي كأس الكؤوس أيضًا في عام 1999.

وتأهل بيراميدز إلى هذا الدور، بعد التغلب في الأدوار التمهيدية على ايتوال دي كونغو بمجموع المباراتين 5-1، قبل الإطاحة في الدور الأول بشبيبة بلوزداد الجزائري بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين، وفي الدور الماضي أطاح بيانج أفريكانز التنزاني بمجموع المباراتين 5-1.

أما المصري فتغلب في الدور الأول علي ماليندي من زنزبار 7-2، وأطاح في الدور الماضي بكوت دي أور من سيشيل 6-0.

التعليقات