طلعت يوسف بعد الفوز على الإسماعيلي: المشوار لا يزال طويلًا

تحرير : علي الزيني

٣٠ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٨ م
تغنى طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، بلاعبي فريقه، بعد الفوز الكبير الذي حققه مساء اليوم السبت، على نظيره الإسماعيلي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب حرس الحدود، ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليرفع زعيم الثغر رصيده إلى عشر نقاط، ويرتقي إلى المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، بفارق الأهداف عن الزمالك، الذي تراجع إلى المرمز الخامس، في المقابل تجمد رصيد الدراويش عند ست نقاط، في المركز الثاني عشر.

وتحدث يوسف في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "اون سبورت"، قائلًا:"سعيد بالنتيجة وأداء اللاعبين، قدمنا كل شئ داخل الملعب، وأظهر اللاعبون مردودا قويا على مستوى التركيز، والمهم بالنسبة لنا هو تحقيق النقاط الثلاث، خاصة أن الفوز جاء على فريق صاحب تاريخ كبير".

وواصل مدرب الاتحاد، قائلًا:" الفريق أثبت أنهم لاعبين كبار، وليست مجرد ظاهرة بعد النتائج الإيجابية الأخيرة، ونتنمى الاستمرار بنفس المستوى، مشوار المنافسة في الدوري لا يزال طويلًا، والحديث عن تواجد الفريق في أى مركز ليس في وقته".

وأتم يوسف، تصريحاته:"لم يكن هناك جمهور في المباراة إلا أعداد قليلة، وستاد حرس الحدود ليس ملعبنا لذلك كنا كغرباء نحن والاسماعيلي على ملعب ليس ملعبنا ونتمنى اللعب في ستاد الإسكندرية ".
التعليقات