مجموعة الزمالك.. التعادل يحسم مواجهة أول أغسطس وزيسكو

تحرير : علي الزيني

٣٠ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٥٤ م

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، مواجهة فريق أول أغسطس الأنجولي ضد نظيره زيسكو يونايتد الزامبي، التي أقيمت على ملعب «سيداد إينيفارسيتاريا»، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، سجل كريستوفاو باسيينسيا ابولولو، هدف التقدم لأصحاب الأرض، وأدرك كليمنت موابي، هدف التعادل للضيوف.

بهذه النتيجة، حصد كل فريق نقطة في بداية مشواره الإفريقي، و يحتلان المركزين الثاني والثالث، وجاء الزمالك في المركز الأخير، بعد خسارته أمام مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره أول أغسطس الأنجولي، يوم السبت المقبل، على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يلعب مازيمبي مع زيسكو يونايتد الزامبي.

وعلى ملعب، «مصطفى تشاكر»، خطف فريق الوداد المغربي تعادلًا قاتلًا من اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

سجله عبد الكريم الزواري، سجل هدف التقدم لفريق اتحاد الجزائر، في الدقيقة الخامسة، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، خطف بديع أووك، هدف التعادل للوداد.

وحصد الفريقان أول نقطة لهما في دور المجموعة، التي تضم ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي و بيترو أتلتيكو الأنجولي، والذي يلتقيان في وقت لاحق من اليوم.

التعليقات