الأهلي يقرر شكوى حكم مباراة النجم الساحلي للكاف

الأهلي والنجم الساحلي

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٤٧ م

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، تقديم شكوى للاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» ضد البتسوانى جوشوا بوندو، حكم مباراة الأهلى والنجم الساحلى، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب استاد رادس، وخسرها الأحمر بهدف دون رد، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميا عبر موقعه الرسمي، أكد فيه أن مجلس إدارة النادي قرر شكوى الحكام لـ"كاف" بشكل عام؛ بسبب ما تعرض له الفريق من ظلم خلال السنوات الماضية. وذلك بحسب ما ذكره البيان.

وجاء البيان كالتالي:

"قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تقديم شكوى عاجلة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري الأبطال في السنوات الأخيرة، لا سيما ما شهدته مباراة أمس أمام نادي النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس، والتي ارتكب فيها الحكم البتسواني العديد من الأخطاء، نسفت كل قواعد العدالة وأثرت في نتيجة المباراة بشكل مباشر".

وكلف الكابتن محمود الخطيب الإدارات المعنية بالنادي بإعداد كل المستندات التي تكشف عن الأخطاء التحكيمية الواضحة وغير المقبولة في المباراة الأخيرة.

كان قد أشهر الحكم البتسواني بوندو، بطاقة حمراء مباشرة لأيمن أشرف في الدقيقة 13 بداعي أن مدافع الأهلي احتك مع مهاجم النجم الساحلي على حدود منطقة الجزاء، على الرغم من عدم رفع الحكم المساعد رايته.

التعليقات