ليفربول ينجو من فخ برايتون ويغرد في صدارة البريميرليج

تحرير : علي الزيني

٣٠ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٧:١٥ م
حقق فريق ليفربول فوزًا ثمينًا على نظيره برايتون، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب «آنفيلد»، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل فان دايك هدفي الريدز، وأحرز دانك هدف الضيوف، لواصل الريدز صدارة جدول ترتيب البريميرليج، بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي، الذي يحتل المركز الثاني، بفارق الأهداف عن ليستر سيتي الثالث، لكنه لعب مباراة أقل، في المقابل تجمد رصيد برايتون عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

بداية المباراة، جاءت هادئة، وسط سيطرة من ليفربول، الذي نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 18، بعد ركلة حرة مباشرة، نفذها أرنولد عرضية داخل منطقة الجزاء، استقبلها فان دايك برأسية في الشباك.

وفي الدقيقة 24، أضاف فان دايك الهدف الثاني له ولفريقه، بعد ركلة ركنية؟، نفذها أرنولد عرضية داخل منطقة الجزاء، استقبلها فان دايك برأسية في شباك رايان حارس برايتون.

وفي الدقيقة 68، غادر محمد صلاح ملعب المباراة، وشارك آدم لالانا بدلًا منه، وتعرض أليسون للطرد في الدقيقة 76 بعدما لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء، وشارك أدريان بدلًا من تشامبرلين.

وأحرز دانك هدف تقليص الفارق لبرايتون، بعدما نفذ الركلة الثابتة، بتسديدة أرضية، سكنت شباك أدريان الذي وقف يشاهد الكرة في شباكه.

وفي الجولة ذاتها، حقق فريق كريستال بالاس الفوز على بيرنلي، بهدفين نظيفين.
التعليقات