ريال مدريد يتخطى عقبة ألافيس ويتصدر الليجا

تحرير : علي الزيني

٣٠ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٤:٢٩ م

حقق فريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، فوزًا ثمينًا على نظيره ديبورتيفو ألافيس، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب «مينديزوروزا»، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإسباني "لاليجا" لموسم 2019-2020. وسجل سيرخيو راموس هدف التقدم للضيوف، وأدرك لوكاس بيريز هدف التعادل لأصحاب الأرض، وخطف كارفاخال هدف الفوز للملكي، الذي رفع رصيده إلى 31 نقطة في صدارة جدول الترتيب مؤقتًا، في المقابل تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

بدأ فريق ديبورتيفو ألافيس، المباراة ضاغطًا، وطالب ريال بالحصول على ركلة جزاء، ولجأ حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو التي أثبتت عدم صحتها، بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب، دون أي خطورة على مرمى الفريقين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط فريق ريال مدريد، بحثًا عن هدف التقدم، وفي الدقيقة 52، أرسل توني كروس كرة عرضية، استقبلها سيرخيو راموس برأسية، سكنت شباك أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 63، احتسب الحكم ركلة جزاء، لفريق ديبورتيفو ألافيس، بعد تدخل من سيرخيو راموس على خوسيلو، نفذها لوكاس بيريز بنجاح، على يسار أريولا، مسجلًا هدف التعادل.
ونجح داني كارفاخال في الدقيقة 69، في تسجيل الهدف الثاني لرجال المدرب زين الدين زيدان، بعدما استغل كرة مرتدة من يد حارس ألافيس، ووضع الكرة في الشباك الخالية.

التعليقات