وائل جمعة: الحكم ذبح الأهلي أمام النجم الساحلي

تحرير : علي الزيني

٢٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤١ م
فتح وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، النار على حكم مباراة، المارد الأحمر ونظيره النجم الساحلي، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما أشهر البطاقة الحمراء في وجه أيمن أشرف لاعب الفريق، جاء ذلك خلال تواجده في الاستديو التحليلي الخاص باللقاء، على قناة "بي إن سبورتس"، قائلًا:"الحكم ذبح الأهلي، شروط لم تطبق، الكرة لم تكن مع لاعب النجم لكي يطرد أيمن أشرف، اللاعب كان من الممكن أن يحصل على بطاقة صفراء إنما بطاقة حمراء ظالمة".

وواصل جمعة حديثه، قائلًا:"الأهلي حاول السيطرة على الكرة خلال الشوط الأول، للخروج بدون استقبال أهداف.. الطرد سيشجع لاعبي النجم الساحلي خلال الشوط الثاني، وسيلعبون من أجل التسجيل".

وأِشهر بوندو حكم اللقاء، بطاقة حمراء مباشرة لأيمن أشرف في الدقيقة 13 من عُمر المباراة، بداعي أن مدافع الأهلي احتك مع مهاجم النجم الساحلي على حدود منطقة الجزاء، بالرغم من عدم رفع الحكم المساعد رايته .

وانتهى الشوط الأول بين الأهلي ونظيره النجم الساحلي، بالتعادل السلبي، وكانت أخطر فرص الشوط لصالح فريق النجم الساحلي التونسي، بعدما أهدر ياسين الشيخاوي فرصة التسجيل في الدقيقة 25، بعدما انفرد بمحمد الشناوي ووضع الكرة فوق العارضة، بالرغم من وجود حالة تسلل على المهاجم التونسي.
التعليقات