تشكيل الأهلي المتوقع لإسقاط النجم.. عودة رمضان وأجايي يقود الهجوم

الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٢٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠١:١٩ م
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة نظيره النجم الساحلي التونسي، المقرر إقامتها اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على الاستاد الأولمبي برادس، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تضم المجموعة كلا من الأهلي والنجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

ويسعى النادي الأهلي لافتتاح مشواره بالبطولة بفوزًا خارج الديار، واستغلال الروح المعنوية العالية للاعبين بعد الفوز على فريق الجونة برباعية نظيفة في مسابقة الدوري الممتاز، الأمر الذي يرجح من كفة الكتيبة الحمراء من تلك المباراة، بالرغم من أن المارد الأحمر يلعب خارج أرضه.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للأهلي:


- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: محمد هاني - أيمن أشرف - رامي ربيعة (ياسر إبراهيم) - علي معلول.

- خط الوسط: أليو ديانج (أحمد فتحي) - عمرو السولية - محمد محدي "قفشة".

- خط الهجوم: رمضان صبحي - حسين الشحات (وليد سليمان) - جونيور أجايي.

في المقابل يدخل فريق النجم الساحلي تحت قيادة فنية جديدة بعد أن تولى الإسباني خوان كارلوس جاريدو تدريب الفريق منذ أسابيع قليلة، والقلق ينتاب جماهير النجم خاصة وأن الفريق يمر بحالة سيئة في الوقت الحالي، بالإضافة إلى تعرض عدد كبير من لاعبيه للإصابة.

والتقى فريقا النجم الساحلي والأهلي، 13 مرة في تاريخ مواجهاتهما، منها 11 صداما بالبطولة الأفريقية، وتشير الأرقام إلى تكافؤ بين كفتي الفريقين من حيث النتائج.
التعليقات