إيمري يعلق على سقوط آرسنال في الدوري الأوروبي

أوناي إيمري

تحرير :

٢٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٠٢ ص

أشار المدرب الإسباني، أوناي إيمري، إلى حاجة فريقه آرسنال للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد، لاستعادة الثقة المفقودة، وذلك بعد خسارة المدفعجية أمس الخميس، على ملعبه الإمارات، أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي، ولم يحقق آرسنال، أي انتصار في آخر 7 مباريات خاضها في كل البطولات، حيث حقق الفريق 5 تعادلات وخسارتين، وأشارت شبكة أوبتا، إلى أن آرسنال لم يمر بهذه السلسلة السلبية على مدار 1235 مباراة خاضها تحت قيادة المدرب السابق آرسين فينجر.



وأضاف إيمري للصحفيين "في الوقت الحالي لسنا بحالة جيدة، نحن أفضل مما نقدمه سواء أنا أو الفريق أو الطاقم التدريبي أو الجميع، فقدنا بعض الثقة ونحن بحاجة للفوز".

ونوه "نستحق المزيد، سيطرنا على المباراة في الشوط الأول وسجلنا هدفا واحدا. في الشوط الثاني كنا بحاجة للتسجيل لكننا فقدنا السيطرة بعد 15 دقيقة والمنافس أحرز هدفين".

وأردف "لم نضغط ولم نستغل الفرص لإدراك التعادل أو الفوز، أتفهم الانتقادات الموجهة لنا".

ورفض إيمري، الإجابة عن أسئلة بشأن استمراره مع الفريق، حال فشله في الفوز على نظيره نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأتم "أفكر في المباراة المقبلة وأحلل هذه المواجهة ومباراة الدوري الأوروبي، وكيف يمكننا التطور واستعادة الثقة مع اللاعبين".

التعليقات