إبراهيموفيتش: قادر على اللعب حتى أبلغ عامي الـ50

زلاتان إبراهيموفيتش

تحرير :

٢٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٣٣ ص

أشار النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، المهاجم السابق لفريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، إلى قدرته على مواصلة اللعب حتى بلوغه عامه الـ50، مؤكدًا في الوقت ذاته على احتمالية عودته للعب في صفوف ميلان الإيطالي من جديد، وكان إبرا أعلن رحيله رسميًا عن لوس أنجلوس جالاكسي، قبل موعد انتهاء عقده في شهر ديسمبر المقبل، وبالتالي فإنه سينتقل مجانًا إلى وجهته المقبلة، وقال إبرا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية": "ميلان ليست مدينتي الثانية. إنها بيتي الثاني، لأن لدي هناك ذكريات رائعة".



وأضاف: "الاستمرار في التألق رغم تقدم العمر؟ إذا كان هناك مشروع يحفزني، يمكنني مواصلة اللعب بالمستوى الحالي حتى أبلغ 50 عامًا".

وأوضحت تقارير إيطالية أن ميلان عرض على إبرا مليوني يورو فقط خلال أول 6 أشهر من عقد مدته 18 شهرًا، بينما يطلب النجم السويدي الحصول على 3 ملايين.

يذكر أن إبراهيموفيتش سبق أن لعب موسمين من قبل في صفوف الميلان، بين عامي 2010 و2012، وتوج مع الروسونيري بلقب الدوري الإيطالي مرة واحدة، موسم 2010- 2011، إلى جانب التتويج بالسوبر الإيطالي في عام 2011.

كما سبق وأن لعب لعب النجم السويدي رفقة يوفنتوس وإنتر، وتوج معهما بالعديد من الألقاب المحلية، ولكنه لم يتوج من قبل بلقب دوري أبطال أوروبا.

التعليقات