الدروي الأوروبي.. أرسنال يخسر أمام فرانكفورت وإشبيلة يتخطي قرة باج

ارسنال

تحرير : محمد جمال

٢٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٢:١٦ ص

سقط فريق أرسنال الإنجليزي في فخ الخسارة، أمام نظيره اينتراخت فرانكفورت الألماني، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الخميس، بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وسجل هدف الجانرز أوبامينج مهاجم الفريق في الدقيقة الـ45، بينما سجل هدفي فرانكفورت دايتشي كاماد في الدقيقة الـ55 والـ64 من عمر المباراة، وبهذا الفوز احتل اينتراخت الرمز الثاني من المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد أرسنال عند النقطة 10، محتفظا بالمركز الأول.


وعلى الجانب الآخر، تخطى إشبليلة عقبة، قرة باج، في منافسات نفس الجولة بالدوري الأوروبي، بهدفين نظيفين، سجلهما كلًا من بريان جيل في الدقيقة الـ61 وموانيس دابور في الدقيقة الـ92 من عمر المباراة.


وبهذا الفوز، احتل إشبيلية المركز الأول برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد قره باج عن النقطة الرابعة في المركز الثالث.


وفي مباراة أخرى، خرج لاتسيو بفوز مرضٍ أمام نظيره كلوج، في المباراة التي  جمعتهما من نفس الجولة، وسجل هدف لاتسيو الوحيد خواكين كوريا في الدقيقة الـ24 من عمر المباراة.


وعلى الرغم من الفوز، إلا أن لاتسيو لم يحسم صعوده بعد، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن كلوج الوصيف، بينما يتصدر سيلتك المجموعة برصيد 13 نقطة، بعد فوزه هو الاخر على رين بثلاثية نظيفة.

التعليقات