فايلر: مواجهة النجم الساحلي تحدي كبير

تحرير : أحمد شحاته

٢٨ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٤٨ م
قال المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة النجم الساحلي التونسي غدًا في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة للغاية، وخاصة أنها تأتي أمام فريق كبير على المستوى الإفريقي، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد مساء اليوم الخميس، قائلا: "نسعى لتحقيق الفوز غدًا من أجل تحقيق أول ثلاث نقاط في دور المجموعات بدوري الأبطال.. اللاعبون جاهزون لخوض اللقاء بمنتهى القوة".

وأوضح أن الأهلي يتعامل مع كل مباراة على حدة دون الالتفات لأية مباراة سابقة، مؤكدًا أن التركيز بالكامل في الوقت الحالي في مباراة النجم الساحلي التونسي غدًا.

وتعرض رامي ربيعة، مدافع فريق الأهلي للإصابة خلال مشاركته في المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء أمس، على ملعب الجامعة التونسية بالمنزة استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، وغادر ربيعة المران الجماعي رفقة طبيب المارد الأحمر، بعد تدخل قوي من زميله مروان محسن.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره النجم الساحلي، المقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، على الملعب الأولمبي برادس، في افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
التعليقات